banner
اتصل لنا
منتجات جديدة
استوردت كوريا 100 * 100mm 405nm مصدر ضوء الأشعة فوق البنفسجية نظام التحكم باللمس استوردت كوريا 100 * 100mm 405nm مصدر ضوء الأشعة فوق البنفسجية نظام التحكم باللمس استوردت كوريا 100 * 100mm 405nm مصدر ضوء الأشعة فوق البنفسجية نظام التحكم باللمس

استوردت كوريا 100 * 100mm 405nm مصدر ضوء الأشعة فوق البنفسجية نظام التحكم باللمس

100 * 100 مم أدى مصدر الضوء منطقة الأشعة فوق البنفسجية يستخدم المصنع الأصلي الكوري المستنبت الأشعة فوق البنفسجية حبات ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، علاج الغراء بالأشعة فوق البنفسجية وحبر الأشعة فوق البنفسجية ، جودة مضمونة.

  • نموذج رقم. :

    405nm UV LED Cuirng System
  • علامة تجارية:

    UV-LED CURING
  • ميناء الإرسال :

    SHENZHEN
  • دفع :

    T/T 100% Before Shipment
  • المنطقة الأصلية :

    CHINA
تفاصيل المنتج

مبيعات المصنع مباشرة ، 100 * 100 مم أدى مصدر ضوء الأشعة فوق البنفسجية السطحية يستخدم المصنع الأصلي الكوري المستوردة الأشعة فوق البنفسجية حبات ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، علاج الغراء الأشعة فوق البنفسجية وحبر الأشعة فوق البنفسجية ، جودة مضمونة.


Customized 405nm UV Light Source Curing UV Ink Factory Direct Sales



مواصفات تحكم من آلة تجفيف بالأشعة فوق البنفسجية 405nm مخصصة لراتنج الإيبوكسي :

شكل

l320 * w130 * h130mm

وزن

2.7 كجم

ترطيب

تبريد الهواء

مدخل الطاقة

100-240 فولت أس 50-60 هرتز

مواد

طلاء ازرق

عدد رؤوس القيادة

واحد

RS232 الاتصال التسلسلي

يمكن الاستعلام وضبط شدة الوقت والوضع

العرض والتشغيل

شاشة تعمل باللمس لضبط الوقت والكثافة

يؤدى تراكم الوقت

وقت الاستخدام التراكمي للسجل النشط

كتلة طرفية خارجية

يمكن توصيله بشريحة واحدة ، بي إل سي وغيرها من المعدات للتحكم وردود فعل حالة العمل


مواصفات رئيس التشعيع المستطيلة من أحدث 100 * 100 مم 405 نانومتر الأشعة فوق البنفسجية أدى مصدر الضوء منطقة علاج طلاء للأشعة فوق البنفسجية :

حجم خفيف

100 * 100 مم

قوة

300 واط

الأبعاد

l 130 * w130 * h112 مم

الارتفاع الموصى به

5 ملم

ترطيب

تبريد الهواء

الطول الموجي

365/385/395/405

مواد / وزن

صفيحة معدنية / 2 كجم

قوة مضيئة ( ميغاواط / سم 2 )

1800

2000 @ eit

التنبؤ بعمر الخدمة

20000 ساعة

طريقة المراقبة

فحص درجة الحرارة

طول السلك

2/5 م


100 * 100 مم آلة علاج الصمام بالأشعة فوق البنفسجية، جرد المخزون على المدى الطويل ، يمكن شحنها في نفس اليوم. لأحجام أخرى تخصيص 405nm مصدر ضوء الأشعة فوق البنفسجية ترسيخ الحبر فوق البنفسجية ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو الاتصال مباشرة جينيفر: + 86-18924372460.


Portable UV Machine Curing UV Resin


مزايا المنتج جودة عالية بقيادة آلة علاج الحبر فوق البنفسجية :

إخراج الأشعة فوق البنفسجية بطول موجة واحدة بدون أي تأثيرات حرارية ضارة

مصدر الضوء ذو الطول الموجي ذو الطاقة العالية للإشعاع عالي الطاقة مستهدف وفعال للغاية. يزيل آثار إشعاع المصدر بخلاف الطول الموجي السائد. على وجه الخصوص ، لا يحتوي على أشعة تحت الحمراء ، مما يقلل بشكل كبير من التأثير الحراري على قطعة العمل. إنه المصدر المثالي للمعالجة عالية الدقة التي تكون حساسة جدًا للتأثيرات الحرارية. على سبيل المثال ، تجميع عدسة راتنج فائقة الرقة.

استهلاك منخفض للطاقة ، توفير الطاقة

يتم تحقيق استهلاك منخفض للطاقة يعادل بضع أعشار مصباح الزئبق فوق البنفسجي. يمكن للمنتجات أن تقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة وانبعاثات النفايات كل عام. تقليل الحمل البيئي.

تخطيط مجاني وتوفير مساحة

مع الأشعة فوق البنفسجية ، يتم تقليل الحجم بنحو 90 ٪ مقارنة بمصباح الزئبق بالأشعة فوق البنفسجية. يتم أيضًا تقليل الوزن بشكل كبير ، لا داعي للقلق بشأن مساحة التثبيت ، ويكون التصميم أكثر حرية.

يمكن التحكم في الرأس بشكل منفصل أو في نفس الوقت ، مما يوفر استثمار المعدات

وفقًا للحاجة إلى تحديد عدد رؤوس الإضاءة ، يمكن الآن استبدال العديد من مصادر ضوء الأشعة فوق البنفسجية التقليدية من الزئبق بخط UVled أو مصدر ضوء سطحي. تقليل الاستثمار في المعدات ، في حين يمكن التحكم في الرأس بشكل فردي أو بالاقتران وفقًا لمتطلبات العملية في الموقع.

دقة إخراج مستقرة

تخلق تقنية تبديد الحرارة الفريدة في مجال الأشعة فوق البنفسجية طريقة تبريد تجمع بين كمية الإضاءة العالية والعمر الطويل لتقليل الانجراف وتحقيق إضاءة مستقرة.

حياة طويلة وخفض تكاليف التشغيل

مقارنة مع مصابيح الزئبق بالأشعة فوق البنفسجية ، تم تمديد عمر مصابيح LED بشكل كبير. هذه هي سمة قيادة. على عكس مصابيح الزئبق بالأشعة فوق البنفسجية ، والتي لا يمكن إضاءتها إلا بشكل ساطع ، يمكن إيقاف تشغيل مصابيح الأشعة فوق البنفسجية على الفور ، وبالتالي فإن العمر الفعلي أكبر.

مجموعة واسعة من الإضاءة الموحدة

مع نظام بصري فريد ، يتم تحقيق إضاءة الأشعة فوق البنفسجية التي تقلل من الاختلافات في كمية الضوء على نطاق واسع. يمكن أن تمنع علاج وتجفيف البقع وعلاج تشوه المواد اللاصقة ، ومساعدة العملاء في إدارة الجودة.


أبعاد التركيب في الشكل أدناه مفصّلة في المواصفات وقت الشحن. يسود تاريخ الشحن.


مجالات التطبيق التفصيلية يستخدم مصدر ضوء سطح UVled 100 * 100mm في الصناعات التالية.

تطبيق مصدر ضوء الأشعة فوق البنفسجية ل uv النفط / لاصقة للأشعة فوق البنفسجية / طلاء للأشعة فوق البنفسجية

1. الأشعة فوق البنفسجية علاج ضوء الشاشة الحريرية الورنيش يمكن استخدامه لطباعة التزجيج الجزئي ، أو التزجيج الكامل ، سطح الطباعة التزجيج مشرق وشفاف ، مع تأثير الصورة ، مقاومة التآكل ، بدون طبقة ، لا تجعيد ، استخدام زخرفة السطح وحماية التغليف عالي الجودة.

& emsp؛ & emsp؛ الميزات:

& emsp؛ & emsp؛ a. المنتج عديم الرائحة ، لا يحتوي على مسحوق حبر ، ولديه القليل من تهيج الجلد وسرعة المعالجة السريعة.

& emsp؛ & emsp؛ ب. يتميز المنتج بخصائص ممتازة لإزالة الرغوة والتسوية ويمكن تكييفه مع الطباعة السريعة لمكابس الطباعة التلقائية.

& emsp؛ & emsp؛ ج. يتميز المنتج بالالتصاق الممتاز ومقاومة الطي للورق الذهبي والفضي.

& emsp؛ & emsp؛ د. يمكن تعديل لزوجة المنتج لشاشات شبكية مختلفة ، ويمكن طباعتها على نطاق واسع وصناديق النبيذ وصناديق السجائر.

2. الورنيش البلاستيكية للأشعة فوق البنفسجية (ختم الساخنة) تستخدم أساسا لطلاء pe ، pp فيلم أو سطح ورقة ، مناسبة لأنبوب معجون الأسنان ، خرطوم pe وتزجيج سطح الفيلم ذاتية اللصق.

& emsp؛ & emsp؛ الميزات: اصفرار المقاومة ، ورائحة منخفضة ، ومقاومة التآكل ، لمعان عالية ، ومرونة جيدة. تحتوي هذه السلسلة أيضًا على ورنيش غير لامع للأشعة فوق البنفسجية.

3. cd حماية الورنيش للأشعة فوق البنفسجية غراء حماية القرص هو المادة الرئيسية لإنتاج الأقراص الضوئية. من المهم جدا لجودة الأقراص الضوئية. يجب ربطه بالطبقة المعدنية العاكسة للقرص. لديها قدرة قوية على التكيف مع الحبر ، وأداء جيد لدرجة الحرارة العالية والمنخفضة ، ومقاومة. البلى الممتاز ، منتجات التكنولوجيا deshengxing شنتشن للشركة لها الخصائص المذكورة أعلاه.

4. علاج الأشعة فوق البنفسجية لاصقة

& emsp ؛ & emsp ؛ الميزات: لاصقة معالجة بالأشعة فوق البنفسجية مكونة واحدة ، لاصقة معالجة بالأشعة فوق البنفسجية ، ليست مناسبة للاستخدام فقط من لاصقة علاج حراري ثنائية المكونات التقليدية. وله الخصائص التالية.

& emsp؛ & emsp؛ الخصائص البصرية: البلورة البلاستيكية السائلة شفافة ، ونفاذية الضوء بعد المعالجة ≥90٪.

& emsp ؛ & emsp ؛ أداء الترابط: حجم الانكماش بعد المعالجة صغير ، والاستطالة كبيرة ، وقوة الترابط عالية.

& emsp ؛ & emsp ؛ مقاومة الطقس: بعد الشفاء من الغراء ، يتمتع بمقاومة جيدة للطقس. ليس أصفر عندما يتعرض للأشعة فوق البنفسجية لفترة طويلة. لديها مقاومة قوية للحرارة والبرودة ويمكن استخدامها في نطاق درجة حرارة ناقص 50 درجة إلى 80 درجة مئوية.

& emsp؛ & emsp؛ الاستخدامات: للمواد الشفافة مثل: البلاستيك الشفاف ، الزجاج والمعدن ، البلاستيك ، السيراميك ، المطاط وغيرها من المواد غير الشفافة للربط السريع ، يمكن أن يكون وقت معالجة الترابط بسرعة 1 ثانية ، يمكن تعديل قوة الترابط ، مناسبة للأقراص الضوئية ، ربط الأجهزة الإلكترونية أو تركيب الأجهزة ، أجهزة الاتصالات البصرية ، المنتجات البيولوجية ، الأثاث ، إلخ.

& emsp؛ & emsp؛ a. الأشعة فوق البنفسجية لاصقة القرص: الغراء القرص الأشعة فوق البنفسجية ، مناسبة لإنتاج dvd5 / dvd10.

& emsp؛ & emsp؛ ب. مادة لاصقة من سبيكة الألمنيوم والزجاج (لاصقة معالجة بالأشعة فوق البنفسجية بدون ضوء): يمكن استخدامها على نطاق واسع في الأجهزة البصرية والأجهزة الطبية والحرف اليدوية والأثاث وصناعات البناء والزجاج / المعادن والزجاج / الزجاج والمعادن / المعادن ، إلخ.

& emsp؛ & emsp؛ الاستخدام: أولاً قم بتنظيف سطح المادة اللاصقة ، جففها ، أسقط كمية صغيرة من الغراء على سطح الالتصاق ، اضغط على السطح لتفريغ الفقاعات في الطبقة اللاصقة ، اجعل سمك الطبقة اللاصقة أقل من 25μm ، واستخدم مصباح الزئبق عالي الضغط بعد التحجيم (الطاقة - 60 واط / سم) في المعالجة بمسافة 10 سم في المصباح لمدة 10-20 ثانية (يختلف وقت المعالجة قليلاً اعتمادًا على مادة نقل الضوء والمصباح. بعد النصف ساعة ، أداء الغراء بلا ظل هو الأمثل.

5. علاج المطاط للأشعة فوق البنفسجية لينة

& emsp؛ & emsp؛ الاستخدامات: شفافية العلامات التجارية والشارات والعلامات وما إلى ذلك.

& emsp؛ & emsp؛ الميزات: الغراء السائل مستقر في التخزين ويتصلب بسرعة عند التعرض للأشعة فوق البنفسجية. المادة اللاصقة المعالجة شفافة ومرنة ومقاومة للخدش ، ويمكن أن تختفي المسافة البادئة والخدوش من تلقاء نفسها.

& emsp؛ & emsp؛ الاستخدام: بعد تطبيق الغراء ، يمكن إرساله إلى فرن المعالجة الضوئية للمعالجة. سمك الطبقة اللاصقة لا يزيد عن 2 مم. شروط المعالجة هي: مصباح الزئبق عالي الضغط ، 60-80 م / سم ، زمن المعالجة 10-25 ثانية.


تخصيص مصدر للأشعة فوق البنفسجية منطقة ضوء في تطبيقات الهواتف الذكية

1 ، شاشة الهاتف المحمول مع الهاتف الحدود لاصقة 2 ، الهاتف الإسكان لاصقة 3 ، المفتاح الجانبي لاصقة ثابتة 4 ، وتحديد المواقع الكاميرا من النافذة. 5 ، لصق الشعار 6 ، غرفة صوت الآلات الذكية مع غطاء الخرطوشة 7 ، الهواتف الذكية fpc بين الهوائي والإسكان 8 ، وحدة الكاميرا في الحامل و fpc بين (منطقة الانحناء fpc) 9 ، اتصال الهاتف ثابت محرك . 10 ، لوحة الهاتف الثابت


جهاز طبي أدى ligh علاج الأشعة فوق البنفسجية ر علاج التطبيق

الترابط بالأشعة فوق البنفسجية يجعل التجميع الآلي الاقتصادي للأجهزة الطبية أسهل. في الوقت الحاضر ، يجعل نظام مصدر ضوء الأشعة فوق البنفسجية المتقدم ، الذي يمكنه علاج الغراء فوق البنفسجي الخالي من المذيبات لبضع ثوان ، بالإضافة إلى نظام التوزيع ، طريقة فعالة واقتصادية للربط المستمر والمتكرر لعمليات تجميع الأجهزة الطبية. تحسين والتحكم في مصادر الأشعة فوق البنفسجية مهم جدًا لتصنيع الأجهزة الطبية الموثوقة. يوفر استخدام الغراء القابل للعلاج بالأشعة فوق البنفسجية العديد من المزايا ، مثل انخفاض متطلبات الطاقة ، وتوفير وقت العلاج وموقعه ، وزيادة الإنتاجية وتسهيل الأتمتة. يستخدم الغراء للأشعة فوق البنفسجية عادة في ربط وختم الأجهزة الطبية التي تتطلب جودة عالية جدًا وموثوقية أفضل. معالجة الغراء بالأشعة فوق البنفسجية للتطبيقات النموذجية موجودة في تجميع الأجهزة الطبية ، مثل رابطة الحاجة 1) من مواد مختلفة (أو خصائص ميكانيكية مختلفة) 2) المواد ليست سميكة بما فيه الكفاية ، لا يمكن استخدام طريقة اللحام 3) ما قبل الإنتاج من الباطن القطع. .

1 ، قناع التخدير 2 ، الحقنة 3 ، القسطرة 4 ، أنبوب التسريب في الوريد 5 ، ملحقات زرع الأوعية الدموية و emsp ؛ 6. منظار داخلي 7 ، تموضع الشرايين 8 ، جهاز تصريف أنبوبي 9 ، أنبوب رغامي 10 ، مكساج دم 11 ، مساعدات سمعية 12 ، معدات الكشف والمراقبة والتصوير 13 ، رقاقة حيوية 14 ، ربط بوليفينيل الكلوريد ، بلاستيك حراري (بولي كربونات) دهون وعضلات البطن)


صناعة الاتصالات البصرية أدى العلاج بالأشعة فوق البنفسجية التطبيق & emsp؛ & emsp؛

1. المكونات السلبية (معدد تقسيم الطول الموجي wdm ، صفيف الدليل الموجي صريف awg ، الفاصل البصري المعزل ، المعزل البصري ، المقرنة البصرية المقرنة ، وما إلى ذلك) ، مختلف ترابط هيكل العبوة الزجاجية أو الخزف ، تثبيت المكونات الصغيرة. & emsp ؛ & emsp ؛

2. الأجهزة النشطة (الأجهزة المحورية tosa / rosa / bosa ، vcsel ، ميزاء الليزر ، إلخ.) ، وخاصة هياكل العبوات البلاستيكية المصغرة منخفضة التكلفة fttx & emsp؛

3. كابل الألياف الضوئية (المعطف ، وضع العلامات ، الترابط ، جيروسكوب الألياف البصرية)


معهد البحوث - ش أدى العلاج بالأشعة فوق البنفسجية تطبيق

1. كيمياء البوليمر (طلاء نانو ، راتينج ضوئي ، محسس ضوئي ، مونومر ، حبر UV ، إلخ.)

2 ، مواد البوليمر الطبية (البلاستيك الطبي ، القسطرة) ، الكائنات الحية الدقيقة

3 ، الكيمياء الضوئية (التحفيز الضوئي ، الإثارة الضوئية ، التمثيل الضوئي ، إلخ)

4 ، أشباه الموصلات (النقش المعجل الخفيف ، القطع ، شريط الأشعة فوق البنفسجية ، إلخ)


علاج لاصق حماية السطح fpc أدى مصدر خط الأشعة فوق البنفسجية المميزات:

1: مصدر الضوء البارد ، لا إشعاع حراري ، مناسب بشكل خاص لختم حافة الكريستال السائل ، تتطلب طباعة الفيلم منطقة ارتفاع درجة حرارة صغيرة للاستخدام.

2: تضيء على الفور ، وتحقق على الفور خرج طاقة من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100 ٪ ، ويمكن أن تصل كثافة الإشعاع إلى 8000-9000 ميجا واط / سم 2.

3: حجم صغير - يجعل من السهل دمج المعدات في خطوط ومعدات الإنتاج الأوتوماتيكية بالكامل.

4: لا تستخدم المواد السامة ولا تنتج الأوزون. وهو بديل أكثر أمانًا وصديقًا للبيئة لمصادر الضوء التقليدية.

البدء

يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة مناسبة لك. نحن متواجدون على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

المنتجات ذات الصلة
لنا النشرة الإخبارية
اتصل بنا الآن

banner
contact us
New Products
Korea Imported 100*100mm 405nm UV Light Source Touch Screen Control System Korea Imported 100*100mm 405nm UV Light Source Touch Screen Control System Korea Imported 100*100mm 405nm UV Light Source Touch Screen Control System

Korea Imported 100*100mm 405nm UV Light Source Touch Screen Control System

100*100mm UV LED Area Light Source uses Korean original factory inported UV LED UV Light Beads, curing UV glue and UV ink, quality guranteed.

  • model no. :

    405nm UV LED Cuirng System
  • Brand:

    UV-LED CURING
  • port of dispatch :

    SHENZHEN
  • Payment :

    T/T 100% Before Shipment
  • original region :

    CHINA
Product Details

Factory Direct Sales, 100*100mm UV LED Surface Light Source uses Korean original factory imported UV LED UV Light Beads, curing UV glue and UV ink, quality guranteed.


Customized 405nm UV Light Source Curing UV Ink Factory Direct Sales



Controller specification of Customized 405nm UV Drying Machine for Epoxy Resin :

shape

L320*W130*H130mm

weight

2.7kg

cool down

Air cooled

Input power

100-240V AC 50-60 HZ

material

Blue paint

Number of driving heads

One

RS232 serial communication

Can query and adjust intensity, time, mode

Display and operation

Touch screen for adjustable time and intensity

LED time accumulation

Active record cumulative usage time

External terminal block

Can be connected with single-chip, PLC and other equipment for control and working status feedback


Rectangular Irradiation head specifications of  Newest 100*100mm 405nm UV LED Area Light Source Curing UV Coating :

Light size

100 * 100mm

power

300W

Dimensions

L 130*W130*H112 mm

Recommended height

5 mm

cool down

Air cooled

wavelength

365 / 385 / 395 / 405

Material / weight

Sheet metal / 2kg

Luminous power (mW/cm 2 )

1800

2000 @ EIT

Prediction of service life

20000 H

Monitoring method

temperature check

Cable length

2 / 5 m


100*100mm UV LED curing machine, long-term stock inventory, can be shipped the same day. For other sizes of Customized 405nm UV Light Source Solidify UV Ink, please contact customer service or directly contact Jennifer : +86-18924372460.


Portable UV Machine Curing UV Resin


Product Advantages of High Quality LED Ultraviolet Ink Curing Machine          

Single wavelength UV output with no harmful thermal effects

The high-power LED radiation single-wavelength light source is highly targeted and efficient. Eliminates the effects of source radiation other than the dominant wavelength. In particular, it does not contain infrared rays, which greatly reduces the thermal impact on the workpiece. It is the ideal source for high-precision curing that is very sensitive to thermal effects. For example, the assembly of an ultra-thin resin lens.

Low power consumption, saving energy

A low power consumption equivalent to only a few tenths of a UV mercury lamp is achieved. Products can significantly reduce energy consumption and waste emissions every year. Reduce environmental load.

Free layout and space saving

With UV-LED, the volume is reduced by about 90% compared to the UV mercury lamp. The weight is also greatly reduced, no need to worry about the installation space, and the layout is more free.

The head can be controlled separately or at the same time, saving equipment investment

According to the need to select the number of illumination heads, multiple conventional UV mercury light sources can now be replaced by a UVLED line or a surface light source. Reduce equipment investment, while the head can be controlled individually or in conjunction according to on-site process requirements.

Stable output accuracy

The unique heat dissipation technology in the UV-LED field creates a cooling method that combines high light quantity and long life to minimize drift and achieve stable illumination.

Long life and reduced operating costs

Compared with UV mercury lamps, the life of LED lamps is greatly extended. This is the characteristic of LED. Unlike UV mercury lamps, which can only be brightly lit, UVLEDs can be turned off instantly, so the actual life span is even greater.

Wide range of uniform illumination

 

With a unique optical system, UV illumination that minimizes variations in light amount over a wide range is achieved. It can inhibit curing and drying spots and curing deformation of adhesives, and assist customers in quality management.


 The installation dimensions in the figure below are detailed in the specifications at the time of shipment.The shipping date shall prevail.      


Detailed application areas UVLED surface light source 100*100mm is used in the following industries.        

 

Application of UV-LED Light Source to UV oil/UV adhesive/UV coating

1. UV light curing silk screen varnish can be used for printing partial glazing, or full glazing, glazing printing surface is bright and transparent, with photo effect, wear resistance, no layer, no curl, use Surface decoration and protection of high-grade packaging. 

  Features: 

  a. The product is odorless, contains no toner, has little skin irritation and fast curing speed. 

  b. The product has excellent defoaming and leveling properties and can be adapted to the fast printing of automatic printing presses. 

  c. The product has excellent adhesion and folding resistance to gold and silver paper. 

  d. The product viscosity can be adjusted to different mesh screens, and can be widely printed wine boxes and cigarette boxes.

2. UV plastic varnish (hot stamping) is mainly used for the coating of PE, PP film or sheet surface, suitable for toothpaste tube, PE hose and film self-adhesive surface glazing. 

  Features : yellowing resistance, low odor, abrasion resistance, high gloss, good flexibility. This series also has UV matte varnish.

3. CD protection UV varnish disc protection glue is the key material for the production of optical discs. It is very important for the quality of optical discs. It needs to be bonded to the reflective metal layer of the disc. It has strong adaptability to ink, good high and low temperature performance, and resistance. Excellent wear and tear, the company's Shenzhen Deshengxing technology products have the above characteristics.

4. UV light curing adhesive 

  Features: One-component UV light curing adhesive, UV light curing adhesive, not only convenient to use than traditional two-component heat curing adhesive. And has the following characteristics. 

  Optical properties: the plastic liquid crystal is transparent, and the light transmittance after curing is ≥90%. 

  Bonding performance: The volume shrinkage after curing is small, the elongation is large, and the bonding strength is high. 

  Weather resistance: After the glue is cured, it has good weather resistance. It is not yellow when exposed to ultraviolet light for a long time. It has strong heat and cold resistance and can be used in the temperature range of minus 50 degrees to 80 degrees Celsius. 

  Uses: For transparent materials such as: transparent plastic, glass and metal, plastic, ceramic, rubber and other non-transparent materials for fast bonding, bonding curing time can be as fast as 1 second, bonding strength can be adjusted, suitable for optical discs, electronics Bonding or mounting of devices, optical communication devices, biological products, furniture, etc. 

  a. UV disc adhesive: UV disc glue, suitable for the production of DVD5/DVD10. 

  b. Glass-aluminum alloy adhesive (UV light curing shadowless adhesive): can be widely used in optical instruments, medical devices, handicrafts, furniture and construction industries, glass/metal, glass/glass, metal/metal, etc. Bonding. 

  Usage: first clean the surface of the sticky material, dry it, drop a small amount of glue on the surface of the adherend, press the surface to discharge the bubbles in the adhesive layer, make the thickness of the adhesive layer less than 25μm, and use high-pressure mercury lamp after sizing (power- 60W/CM) curing at 10CM lamp distance for 10-20 seconds (the curing time is slightly different depending on the light-transmitting material and the lamp. After half an hour, the performance of the shadowless glue is optimal.

5. UV curing soft rubber 

  Uses: Transparency of trademarks, badges, labels, etc. 

  Features: The liquid glue is stable in storage and quickly solidifies upon exposure to ultraviolet light. The cured adhesive is transparent, elastic, scratch resistant, and the indentation and scratches can disappear on their own. 

  Usage: After the glue is applied, it can be sent to the photocuring oven for curing. The thickness of the adhesive layer is not more than 2mm. The curing conditions are: high pressure mercury lamp, 60-80M/CM, curing time 10-25 seconds.


Customized UV LED Area light source in smartphone applications

1 , mobile phone screen with adhesive border phone 2 , phone housing an adhesive 3 , the side key adhesively fixed 4 , the camera positioning of the window . 5 , LOGO paste 6 , smart machines sound chamber with a lid of the cartridge 7 , smart phones FPC between the antenna and the housing 8 , the camera module in HOLDER and FPC between ( FPC bending region) 9 , the phone connection is fixed flat motor . 10 , the fixed phone board 


Medical device LED Ultraviolet Curing Light curing application

    UV glue bonding makes economical automated assembly of medical devices easier. Nowadays , the  advancedLED UV light source system , which can cure solvent-free UV glue for a few seconds , as well as the dispensing system , makes an effective and economical method for consistent and repetitive bonding of medical device assembly processes. The optimization and control of  UV light sources is very important for the manufacture of reliable medical devices. The use of UV-curable glue offers many advantages ,  such as lower energy requirements , saving cure time and location ,  increasing productivity and  making automation easier.  UV glue is commonly used to bond and seal medical devices that require very high quality and best reliability. UV glue curing Typical applications are in the medical device assembly , such as the need bond 1)  of different material ( or different mechanical properties ) 2)  material is not thick enough , can not use the soldering method  3 ) pre-production of sub-parts. .

1 , anesthesia mask    2 , syringe    3 , catheter    4 , intravenous infusion tube    5 , vascular implant accessories 6 . Endoscope    7 , arterial positioning    8 , tubular drainage device    9 , tracheal tube    10 , blood oxygenator    11 , hearing aid    12 , detection , monitoring , and imaging equipment    13 , biochip    14 , bonding PVC, thermoplastic ( polycarbonate) Fat and ABS) 


Optical communication industry UV LED light curing application  

1 . Passive components (wavelength division multiplexer WDM, array grating waveguide AWG, optical splitter SPLITTER, optical isolator ISOLATOR, optical coupler COUPLOR, etc.) , various glass package structure bonding or potting , fixing of small components Wait.  

2 . Active devices (coaxial devices TOSA/ROSA/BOSA, VCSEL , laser collimators, etc.), especially FTTX low-cost miniaturized plastic package structures  

3 . Fiber optic cable (overcoat , marking , bonding, fiber optic gyroscope)


Research and Institute - ST-UV LED Light Curing Application

1. Polymer chemistry ( nano coating , photocurable resin , photosensitizer , monomer , UV ink, etc. )

2 , medical polymer materials ( medical plastics , catheters ), microorganisms

3 , photochemistry  ( photocatalysis , photoexcitation , photosynthesis, etc. )

4 , semiconductor  ( light accelerated etching , cutting , uv tape, etc. )


FPC surface protection adhesive curing UV LED line source features: 

1 : cold light source, no heat radiation, especially suitable for liquid crystal edge sealing, film printing requires a small temperature rise area for use. 

2 : Instantly illuminate, instantly achieve 100% power UV output, and the irradiation intensity can reach8000-9000mW/cm2. 

3 : Small size - makes the equipment easy to integrate into fully automatic production lines and equipment.

4 : It does not use toxic substances and does not produce ozone. It is a safer and more environmentally friendly alternative to traditional light sources.

GET STARTED

You can contact us any way that is convenient for you. We are available 24/7 via, email or telephone.

Related Product
our newsletter
contact us now