banner
اتصل لنا
منتجات جديدة
استوردت اليابان NICHIA NVSU233B الأشعة فوق البنفسجية 365nm 6W الأشعة فوق البنفسجية مصباح يدوي

استوردت اليابان NICHIA NVSU233B الأشعة فوق البنفسجية 365nm 6W الأشعة فوق البنفسجية مصباح يدوي

NICHIA 6W UV Flashlight 365nm يستخدم ضوء الخرز NVSU233B ، ينطبق صناعة تقويم العنبر اليشم ، صناعة الحبر ختم ختم الفلورسنت ، والكشف ، إلخ.

  • نموذج رقم. :

    NICHIA 365nm 6W UV Flashlight
  • علامة تجارية:

    UV-LED CURING
  • ميناء الإرسال :

    SHENZHEN
  • دفع :

    T/T 100% Before Shipment
  • المنطقة الأصلية :

    CHINA
تفاصيل المنتج

NICHIA 6W UV Flashlight 365nm يستخدم حبات ضوء NVSU233B ، ينطبق على صناعة تقييم العنبر اليشم ، صناعة الحبر ختم الفلورسنت ، والكشف ، الخ


المعلمات

العلامة التجارية: DSX

النوع: NVSU233B

مكان المنشأ: اليابان NICHIA

الحجم: نقي 365nm

اللون (قذيفة): S2 + أسود أو رمادي

المواد (قذيفة): سبائك الألومنيوم

المادة (ليون): الزجاج

نموذج العتاد: تروس مفردة

الوضع البصري: ينعكس ضوء الألمنيوم

تبديل الوضع: الذيل

طريقة التبديل: اضغط على زر

نوع العملية: AMC7135 * 4

نوع البطارية: 18650 بطارية الليثيوم يمكن استخدامها مع لوحة واقية أو بدون لوحة واقية

استخدام البطارية: واحد

التعبئة: مربع أبيض

القطر: 24.1mm

طول: 118mm

تزن (الأشعة فوق البنفسجية مصباح يدوي): 76g

تزن (وتشمل التعبئة): 88g

الملحقات: شاحن ، كم واقية ، مربع التعبئة والتغليف

بسبب المسافة ، البطارية ليست سهلة النقل. يرجى تقديم بطارية واحدة من 18650 لأنفسكم. (18650 بطارية ليثيوم يمكن استخدامها مع لوحة واقية أو بدون لوحة واقية)


NICHIA 365nm 6W UV Flashlight


منطقة التطبيق

1. عالية الجودة التبغ والكحول صناعة مكافحة التزييف

2.صناعة تقدير جمع stamp

3.Amber اليشم صناعة التقييم

4.Antique جمع صناعة التقييم

5. التعرف على ملاحظات مكافحة التزوير

6. صناعة الحبر ختم الفلورسنت

7.Global صناعة أمن العملة

8.Paper منشفة صناعة كشف مضان

9.الصناعة الألياف الفلورية التفتيش

10. الغبار والألياف وغيرها من الصناعات


ال الأشعة فوق البنفسجية مصباح يدوي يحتوي على أسود ورمادي ، وكلاهما يحتوي على مرشح بصري ، حيث يتم استخدام معظم العملاء للكشف والتعرف. الضوء الأرجواني من جلب مرشح بصري هو أكثر نقاء. إذا لم تكن بحاجة إلى فلتر ضوئي ، فيرجى توضيح ذلك مقدمًا.


Portable Professional UV Flashlight for Inspection


معرفة أخرى حول مصباح الأشعة فوق البنفسجية

يلعب ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، كضوء أسود ، دورًا مهمًا في حياتنا. بسبب الصغيرة ، والمحمولة وتنوعا ، والمزيد من الناس يهتمون المصباح فوق البنفسجية. الآن ، نشارككم بعض من قوة المصباح الأرجواني في الحياة اليومية.

ضوء الصيد

العديد من الصيادون يحبون الصيد ليلا ، وعندما يطفو مع الفلورسنت ، سوف يحتاجون إلى مصباح يدوي UV. وفقا للتأثير مضان ، تأثير الضوء البنفسجي هو الأفضل ، ولكن بغض النظر عن عدد الأطوال الموجية للأشعة فوق البنفسجية الضارة لجسم الإنسان. ما هو أكثر من ذلك ، فإن فترات طويلة من التحديق على سطح الماء ، تموجات على سطح الماء تعكس بشكل غير مباشر ضوء الأشعة فوق البنفسجية مما تسبب في عدم الراحة والتعب في العينين. الضوء الأرجواني ، بسبب تأثير الحرف اليدوية المصنعة المختلفة ، يمكن أن يكون لها فرق كبير جداً ، بحيث يختار العملاء مصباح الفلورسنت المهنية مهم جداً. بالإضافة إلى ذلك ، حاول إبقاء الأشعة موازية لسطح الماء ، بحيث تكون أعين الأسماك والناس صغيرة.

المراقبة الأمنية

عملات COINS ، تراخيص السائقين ، جوازات السفر ، بطاقات CARDS المصرفية وحتى الطوابع لها ملصقات ضد التزييف. بسبب وجود الحبر الفلوري ، الضوء الأرجواني هو أفضل أداة للكشف. يمكن رؤية الأشعة فوق البنفسجية في كل مكان في الحياة اليومية. في السوق ، مختلف الطول الموجي للأشعة فوق البنفسجية مصباح يدوي له سعر مختلف. من حيث تأثير الاستخدام ، كلما كان طول الموجة أقصر ، كلما كان التأثير أكثر وضوحًا ، كلما زاد عدد الواط ، كان التأثير أفضل ، وليس فقط السطوع وعدد الأضواء. ولكن بالنسبة للإستخدام اليومي ، سيتم اختبار 395 نانومتر ، وسيكون 365 نانومتر أفضل.

تفتيش تسرب تكييف الهواء

ترتبط ارتباطًا وثيقًا بأفراد صيانة أجهزة تكييف الهواء. مع طرق الكشف المتقدمة على نحو متزايد ، ثم لم يعد مشكلة للكشف عن فقاعة الماء ، تحتاج فقط إلى رذاذ عامل الفلورسنت صغيرة ، وتكييف الهواء وساعة ونصف ، مع ارتفاع قوة مصباح قوة عالية ضوء الأرجواني مضيا ، حيث يوجد صدع ويكون واضح في لمحة ومريحة وسريعة.

اكتشاف تسرب خط الأنابيب

أنابيب خط السيارة ، أنابيب المياه ، الأنابيب وغيرها من تسرب الأنابيب ، مصباح يدوي الضوء الأرجواني هو أيضا جهاز ضروري ، مبدأ يتفق مع الكشف عن تسرب تكييف الهواء.

غيوكاشينغ

الآن اللاعبين المحليين والأجانب ترغب في البقاء على الكنز الجغرافي الوطني ، فقط GPS صغير جنبا إلى جنب مع مختلف مصباح الأشعة فوق البنفسجية موجة الطول التي يمكنك فتح فترة من المغامرة. المصباح ضوء البنفسجي القليل هو أيضا قوية وضرورية حقا.

كشف ردود الفعل المختلفة الإسفار

حفاضات ، والمناديل الصحية ، والأنسجة ، والملابس ، والمنظفات الغسيل ، ومستحضرات التجميل ، والبول ، GHB ، LSD ، وما إلى ذلك. الشيء الوحيد الذي لا يمكن أن نفكر في مضان دون الكشف عن الأشعة فوق البنفسجية. الآن الناس الانتباه إلى الصحة ، وهناك موجة من تغيير اللون الفلورسنت. يصبح مصباح يدوي أرجواني صغير محمول مفضّلة جديدة.

التحقيق الجنائي

بقع الدم يجب أن تتطابق مع luminol.


6W 365nm High Power LED UV Flashlights


بعض العلوم الشعبية عن الضوء فوق البنفسجي

UVA (الأشعة فوق البنفسجية أ)

طويل الموجة UVA ، الطول الموجي ما بين 315 ~ 400nm ، يمكن أن تخترق الغيوم ، والزجاج في الداخل والسيارة ، يمكن أن تخترق الأدمة ، يؤدي إلى ظهور شيخوخة الجلد ، والتجاعيد ، والسبب الرئيسي لسرطان الجلد. يمكن تقسيم UVA لـ UVA-2 (320 ~ 340M،) و UVA-1 (340 ~ 400nm).

اختراق UVA-1 هو الأقوى. يمكن أن تصل إلى طبقة الجلد لجعل دباغة الجلد ، هو أكبر ضرر على الجلد. ولكن أيضا لسهولة التغاضي ، لا سيما في فصل الصيف ، UVA - 1 على الرغم من كثافة ضعيفة ، لا تزال موجودة. بسبب كمية المتراكمة لفترة طويلة ، فإنه يسبب تلف الجلد ، وخاصة شيخوخة الجلد والاسترخاء ، والتجاعيد ، وفقدان المرونة ، وهطول الميلانين.

يمكن أن تصل UVA-2 و UVB أيضًا إلى بشرة البشرة ، والتي يمكن أن تسبب حروق الشمس والاحمرار والألم ، والتقران الشمسي ، وفقدان الشفافية.

UVB (الأشعة فوق البنفسجية B)

الموجة المتوسطة UVB ، طولها الموجي يتراوح بين 280 ~ 315nm ، سيتم امتصاصه من قبل الأوزون في الستراتوسفير وقد يسبب حروق الشمس واحمرار الجلد ، والتورم ، والحرارة ، والألم ، خطيرة ، لا يزال يمكن الحصول على بثور أو تقشير (على غرار أعراض الحروق ).

UVC (الأشعة فوق البنفسجية C)

إن الأشعة فوق البنفسجية قصيرة الموجة ذات الطول الموجي من 100 ~ 280 نانومتر ، تكون أقصر وأكثر خطورة ، ولكن يمكن منعها بطبقة الأوزون دون الوصول إلى سطح الأرض ، وهو أقل ضررا على جلد الإنسان.


يمكن أن يتسبب تحمل كل شخص للأشعة فوق البنفسجية ، حسب كمية ضوء الشمس المتراكم إلى حد معين ، في أذى مختلف. الأشعة فوق البنفسجية أو الأشعة فوق البنفسجية عالية الكثافة و UVA الشديدة التعرض للمعدات الصناعية ، يمكن للناس أيضا أن تسبب ضررا للأنسجة السطحية للعين.

البدء

يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة مناسبة لك. نحن متواجدون على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

المنتجات ذات الصلة
لنا النشرة الإخبارية
اتصل بنا الآن

banner
contact us
New Products
Imported Japan NICHIA NVSU233B UV 365nm 6W UV Flashlight

Imported Japan NICHIA NVSU233B UV 365nm 6W UV Flashlight

NICHIA 6W UV Flashlight 365nm uses NVSU233B light beads, applys for Amber jade appraisal industry, Fluorescent seal ink industry, detection, etc.

  • model no. :

    NICHIA 365nm 6W UV Flashlight
  • Brand:

    UV-LED CURING
  • port of dispatch :

    SHENZHEN
  • Payment :

    T/T 100% Before Shipment
  • original region :

    CHINA
Product Details

NICHIA 6W UV Flashlight 365nm uses NVSU233B light beads, applys for Amber jade appraisal industry, Fluorescent seal ink industry, detection, etc.


Parameters

Brand : DSX

Type : NVSU233B

Place of Origin : Japan NICHIA

Size : pure 365nm

Color (shell) : S2+ Black or Gray

Material (shell) : Aluminium Alloy

Material (Len) : Glass

Gear Model : single gear

Optical Mode :  reflected light of aluminum

Switch Position : tail

Switch Mode : press button

Operation Type : AMC7135*4

Battery Type : 18650 lithium battery can be used with a protective plate or without a protective plate

Battery Usage : one

Packing : white box

Diameter : 24.1mm

Length : 118mm

Weigh (UV Flashlight) : 76g

Weigh (include Packing) : 88g

Accessories : charger, protective sleeve, packaging box

Because of the distance, the battery is not easy to transport. Please provide one battery of 18650 for yourselves. (18650 lithium battery can be used with a protective plate or without a protective plate)


NICHIA 365nm 6W UV Flashlight


Application Area

1.High-grade tobacco and alcohol anti-counterfeiting industry

2.Stamp collection appraisal industry

3.Amber jade appraisal industry

4.Antique collection appraisal industry

5.Identification of anti - counterfeiting notes

6.Fluorescent seal ink industry

7.Global currency security industry

8.Paper towel fluorescence detection industry

9.Fluorescent fiber inspection industry

10.Dust, fiber and other industries


The UV Flashlight has black and gray, both has optical filter, in which most of customers are used for detection and identification. Purple light of bring optical filter is more pure. If you don’t need optical filter, please explain in advance.


Portable Professional UV Flashlight for Inspection


Other Knowledge about UV Flashlight

UV Light, as a black light, plays a significant role in our life. Because of small, portable and versatile, more and more people are paying attention to UV Flashlight. Now, we share share with you some of the power of the purple flashlight in daily life.

Fishing Light

Many anglers like to fish at night, and when they float with fluorescent, they will need a UV Flashlight. According to the fluorescence reaction, the effect of violet light is the best, but no matter how many wavelengths of ultraviolet light is harmful to the human body. What's more, long periods of staring at the surface of the water, ripples on the surface of the water indirectly reflect UV light causing discomfort and fatigue in the eyes. Purple light, because of manufacturer different craft effect, can have very big difference, so customers choose professional fluorescent lamp is very important. In addition, try to keep the rays parallel to the water surface, so that the eyes of the fish and people are small.

Security Observation

COINS, drivers' licenses, passports, bank CARDS and even stamps have anti-counterfeit labels. Because of having fluorescent ink, purple light is the best detection tool. UV Flashlight can be seen everywhere in daily life. In the market, different wavelength of UV Flashlight has different price. In terms of the use effect, the shorter the wavelength, the more obvious the effect, the greater the number of watts, the better the effect, not just the brightness and the number of lights. But for daily use, 395nm will be tested, and 365nm will be better.

Air Conditioning Leak Inspection

It’s closely related to air conditioning maintenance personnel. With increasingly advanced detection methods, then trouble is no longer to bubble water detection, only need a tiny fluorescent agent spray, air conditioning and a half hours, with a high power high strength purple light flashlight illuminating, where there is a crack and is be clear at a glance, convenient and quick.

Pipeline Leak Detection

Car line pipes, water pipes, pipes and other pipe leakage, purple light flashlight is also a necessary device, the principle is consistent with air conditioning leak detection.

Geocaching

Now the domestic and foreign players like to linger on the national geographic treasure, only a small GPS combined with various wavelength UV flashlight that you can open a period of adventure. Little violet light flashlight also is really powerful and essential.

Detect Various Fluorescence Reactions

Diapers, sanitary napkins, tissues, clothes, laundry detergent, cosmetics, urine, GHB, LSD, etc.. The only thing you can't think of is fluorescence without UV detection. Now people pay attention to health, there is a wave of fluorescent color change. A small portable purple flashlight becomes a new favorite.

Criminal Investigation

Blood stains need to be matched with luminol.


6W 365nm High Power LED UV Flashlights


Some Popular Science about Ultraviolet Light

UVA (Ultraviolet A)

Long wave UVA, its wavelength is between 315 ~ 400nm, can penetrate clouds, glass into the interior and the car, can penetrate to the dermis, lead to appear skin aging, wrinkles, the main cause of skin cancer. UVA can divided for UVA-2 (320~340M,) and UVA-1(340~400nm).

UVA-1 penetration is strongest. It can reach derma layer to make skin tanning, is the largest harmful to the skin. But also for  easy to overlook, especially not in the summer, UVA - 1 although weak intensity, still exists. Because of the amount of accumulated for a long time, it would cause skin damage, especially skin aging and relaxation, wrinkles, loss of elasticity, melanin precipitation.

UVA-2 and UVB can also reach the skin epidermis, which can cause sunburn, redness and pain, solar keratosis, and loss of transparency.

UVB (Ultraviolet B)

Middle wave UVB, its wavelength is between 280 ~ 315nm, will be absorbed by ozone in the stratosphere and would cause sunburn and skin redness, swelling, heat, and pain, serious, still can get blisters or peeling (similar to the symptoms of burn).

UVC (Ultraviolet C)

Short wave UVC, with a wavelength of 100~280nm, is shorter and more dangerous, but can be blocked by the ozone layer without reaching the surface of the earth, which is less harmful to human skin.


Each person's tolerance for UV radiation, depending on the amount of sunlight accumulated to a certain limit, can cause different harm. UVC or high - intensity UVB and UVA exposed to industrial equipment, people can also cause damage to the surface tissue of the eye.

GET STARTED

You can contact us any way that is convenient for you. We are available 24/7 via, email or telephone.

Related Product
our newsletter
contact us now